اخبار مصر - مديرية التموين بشمال سيناء تقيم معرضا للسلع المعمرة بأسعار مخفضة 15%

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 19/9/2019 :

اخبار مصر - تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى مديرية التموين بشمال سيناء بمشاركة وزارة الإنتاج الحربي إقامة معرض السلع المعمرة في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء ، وذلك بتخفيضات تصل الي 15% للمواطنين.

وقال المحاسب فتحي راشد وكيل وزارة ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء في تصريحات صحفية أن معرض السلع المعمرة والذي يقام يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر وحتى يوم 6 اكتوبر المقبل سيكون بمشاركة 25 جمعية تعاونية واستهلاكية في شمال سيناء و مشاركة وزارة الإنتاج الحربي و الخدمة الوطنية التابعة للقوات المسلحة.

وأضاف المحاسب فتحي راشد أنه سيتم عرض جميع الأجهزة الكهربائية من تلفزيونات و ثلاجات وغسالات وبوتاجازات و مراوح و أجهزة تكييف و مستلزمات المطابخ الكهربائية و الملابس الرجالي و الحريمي و الاطفال والمفروشات والأثاث.

وأكد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم البيع بالتقسيط للموظفين من خلال الجمعيات الاستهلاكية وذلك للمنتجات التي تشمل المنسوجات والمفروشات والأجهزة الكهربائية ، على أن تكون فترة التقسيط عام واحد .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 19/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مديرية التموين بشمال سيناء تقيم معرضا للسلع المعمرة بأسعار مخفضة 15% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق