اخبار مصر - محافظ الوادي الجديد يشهد تخريج أول دفعة من معهد إعداد الدعاة بالخارجة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 18/9/2019 :

اخبار مصر - شهد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ،مساء اليوم الثلاثاء إحتفال أوقاف الوادى الجديد بمناسبه تخرج أول دفعة من معهد إعداد الدعاة، وذلك بحضور الشيخ السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف بالوادى الجديد، والدكتور محسن وهبة عميد المعهد.

وهنأ المحافظ الخرجين، مؤكدا على الدور الدعوى للخريجين من المعهد ،ووجهه المحافظ إلى ضرورة توفير قوافل دعوية من خريجى المعهد بمراكز الشباب والهيئات ،وكذلك المدن الجامعية والجامعة، لشرح وسطية الدين السمح وتصحيح بعض المفاهيم المتعلقه بالعقيدة ،كما إستمع المحافظ لنماذج من الخريجين فى بعض الخطب الدينية عن موضوعات متعدده ومتنوعة.

وقالت سعاد عبد الشهيد مديره المعهد أن معهد إعداد الدعاه يفتح أبوابه لإستقبال دارسين جدد فى الفقه والقرأن وعلوم الشريعه وغيرها من علوم الدين الحنيف.

 من جانبه أكد وكيل أوقاف الوادى الجديد، أنه تم تخريج عدد 117 دارس وهى أول دفعه من المعهد، حيث قام المحافظ  بتوزيع شهادات التخرج للدارسين كما أهدى المعهد درع المعهد للمحافظ.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 18/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الوادي الجديد يشهد تخريج أول دفعة من معهد إعداد الدعاة بالخارجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق