اخبار مصر - ضبط 6 أطنان بلاستيك مجروش مجهولة المصدر بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 17/9/2019 :

اخبار مصر -  أعلنت مديرية التموين بالإسكندرية ، عن تحريز 6 أطنان بلاستيك مجروش مجهولة المصدر داخل أحد المصانع بمدينة برج العرب غرب الاسكندرية ، وخلال أسبوع واحد.

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أن ذلك جاء بناء على تعليمات محمد سعد الله أحمد مدير مديرية التموين و التجارة الداخلية بتشديد الرقابة على المصانع غير المرخصة لحماية المنتج المحلى.

كما قامت إدارة تموين برج العرب برئاسة  سمير عبد النبى مدير الإدارة  بحملات فى نطاق الإدارة والتى أسفرت عن ضبط مصنع بلاستك لتصنيع الأدوات البلاستيك بمنطقة برج العرب وتحريز 6 أطنان بلاستيك مجروش مجهول المصدر، وقد تم أخذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.

كانت مديرية التموين بالإسكندرية ، قد قامت بضبط مصنع لتصنيع الأدوات البلاستيكية بمنطقة برج العرب فى 9 سبتمر الماضى، وتم ضبط خامات مجهولة المصدر و تحريز عدد 11 طن بلاستيك مجروش معد للتصنيع مجهول المصدر .

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 17/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط 6 أطنان بلاستيك مجروش مجهولة المصدر بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق