اخبار مصر - نقيب معلمى بنى سويف : مليون جنيه قروض حسنة للمعلمين خلال 8 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - أعلن مصطفى الديب نقيب معلمى بنى سويف ، فى بيان له ، اليوم الخميس، أن إجمالى مبلغ قيمة القرض الحسن للمعلمين، خلال هذا العام حتى شهر سبتمبر الجارى وصل إلى مليون جنيه للمعلمين، مشيرا إلى أن هذه القروض لحالات الزواج الحديث، وبعض الحالات الطارئة والظروف القهرية للمعلم. 

وأوضح نقيب المعلمين أنه تم رفع قيمة القرض الحسن بالنقابة العامة إلى 15 ألف جنيه، لحالات الزواج الحديث شرط ألا يكون قد مر على عقد الزواج أكثر من عام، تسدد على خمس سنوات. 

وأكد أنه تم رفع قيمة القرض الحسن بالنقابة الفرعيه ببنى سويف من مبلغ ثلاثة آلاف جنيه إلى مبلغ ١٠ آلاف جنيه، تسدد على ٣ ثلاث سنوات، ولم يصبح قاصرا على حالات الزواج الحديث فقط بل امتد ليشمل بعض الحالات الطارئه للمعلم والظروف القهرية. 

وأشار نقيب المعلمين، إلى أن من شهر يناير الماضي، خلال هذا العام الجاري، أصدر مجلس النقابة قرارات أهمها زيادة الإعانة الصحية من 20% إلى 30% بحد أقصى 30 ألف جنيه للمعلمين، ومن 10٪ إلى 15% لأسرهم بحد أقصى 15 ألف جنيه، اما إعانة الأمراض المزمنة فيعود تقدير صرف مبلغها إلى اللجنة الصحية بالنقابة، وفقا للمستندات المقدمة لها، مؤكداً على أن الإعانة المرضية لأى معلم على مستوى الجمهورية لا تزيد على مبلغ "خمسمائة جنيها ".

وأضاف الديب، أن مجلس النقابة العامة برئاسة خلف الزناتى، وافق على صرف ميزة إضافية للأعضاء بمنحهم 20 ألف جنيه من صندوق التأمين، وذلك للحالات التى تعانى من الأمراض المستعصية مثل "السرطان، الفشل الكلوى، زرع أحد الأعضاء الرئيسية بالجسم، الجلطة الدماغية "السكتة الدماغية"، جراحة الشريان الأورطى " المفتوح".

وأوضح أن شروط صرف إعانة صندوق التأمين تشمل أن يكون تاريخ اكتشاف المرض بعد 15 أبريل 2019، مع موافاة الصندوق بملف يحتوى على تقرير طبى من مستشفى حكومى أو تأمين صحى بالحالة المرضية وتاريخ اكتشاف المرض، وصورة بطاقة الرقم القومى، وصورة كارنيه النقابة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق