اخبار مصر - صور.. محافظ القليوبية يجتمع بلجنة تقييم الأراضى والعقارات التى تشغلها المدارس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، اجتماعًا باللجنة المشكلة لتقييم الأراضى والعقارات التى تشغلها المدارس غير المستغلة بالمحافظة، بناءً على توجيهات الكتاب الدورى من وزارة التنمية المحلية بهذا الخصوص.

يأتى ذلك فى إطار جهود الدولة لخفض الكثافات الطلابية ووضع حلول ودراسة وتقنين المبانى المدرسية الموجودة، وتحديد المؤجر منها وما يدخل فى ملكية الدولة وذلك بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام والمستشار صلاح سالم المستشار القانونى للمحافظة والأستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندسة هالة شندى مدير عام الأبنية التعليمية والأستاذ أحمد سعد مدير عام الشئون القانونية والأستاذ محمد فوزى مدير المكتب الفنى وممثلين من وزارة التنمية المحلية والمالية والتخطيط.

وأكد محافظ القليوبية، أن المحافظة لديها 28 مدرسة مؤجرة من مواطنين منها عدد 8 مدارس مغلقة وعدد 16 مدرسة تعمل وعدد 4 مدارس مؤجرة من هيئات حكومية، حيث تحرص المحافظة على عمل صيانة دورية لهذه المدارس، حرصا على سلامة المنشأ لضمان سلامة أرواح الطلاب فى هذه المدارس.

ومن جانبه كلف محافظ القليوبية اللجنة المشكلة بالتعاون والتكاتف لإنجاز المهمة المطوبة والتى تتمثل فى تقييم الأراضى والعقارات التى تستغلها المدارس غير المستغلة بنطاق المحافظة والتفاوض مع من يرغبون فى توفيق أوضاعها من ملاكها.

 

جانب من الاجتماع (1)
جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع (2)
جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع (3)
جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع (4)
جانب من الاجتماع 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ القليوبية يجتمع بلجنة تقييم الأراضى والعقارات التى تشغلها المدارس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق