اخبار مصر - وكيل تعليم الفيوم يتابع مدارس شرق المحافظة فى ثانى أيام الدراسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - كما تفقد مخزن الكتب المدرسة، مشدداً بضرورة تجهيز الكتب الدراسية فى أكياس من البلاستيك وتسليمها للتلاميذ منذ اليوم الأول للدراسة دون التقد بالمصروفات الدراسية، كما تفقد حجرة التربية الفنية وحجرة الاقتصاد المنزلى، ومعمل العلوم، ونبه على إدارة المدرسة بضرورة تفعيل الانشطة وحجرات النشاط منذ بداية الدراسة، وكذلك تفعيل دور الأخصائى الاجتماعى بالمدرسة.

كما التقي بالمهندس طارق مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم بالمدرسة، وذلك للقيام بإقامة سور فاصل فوراً بين مدرسة جمال عبدالناصر الابتدئية والمبنى الملحق بالمدرسة والذى لم يتم تسليمه حتى الآن.

كما تابع وكيل تعليم الفيوم مدرسة الشهيد ياسر كمال تمام الإبتدائية، وتفقد قاعات رياض الأطفال بالمدرسة، وأشاد بانضباط العمل برياض الأطفال والجهد المتميز المبذول داخل قاعات الروضة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل تعليم الفيوم يتابع مدارس شرق المحافظة فى ثانى أيام الدراسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق