اخبار مصر - جامعة قناة السويس تشارك في الدورة الرابعة لمعرض الصين والعالم العربى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، أنه تمت الدعوة الرسمية لجامعة قناة السويس للمشاركة فى أعمال هذا المنتدى كونها أول وأكبر جامعة عربية تقيم علاقات تعاون وثيقة مع الصين من خلال العديد من مشروعات التعاون العلمى والثقافى وهى معهد كونفوشيوس ومعهد الاستزراع السمكى والكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية.

وأوضح الدكتور طارق راشد رحمى، أن المعرض هذا العام استقطب حوالي 12600 مشارك من 2900 منظمة إقليمية وغرفة تجارة وجمعيات ومؤسسات في 89 دول، مشيرًا إلى أن معرض الصين والدول العربية بات منصة هامة لتعزيز البناء المشترك للحزام والطريق بين الصين والدول الواقعة على طول طرق المبادرة ولا سيما الدول العربية.

وأوضح  الدكتور حسن رجب، المدير التنفيذى لمعهد كونفوشيوس بالجامعة والذى شارك في المنتدى ممثلا عن الجامعة أن معرض الصين والعالم العربى يقام كمنصة جديدة لتبادل الخبرات فى مجال التكنولوجيا والابتكار والذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال وعلوم الفضاء من خلال مبادرة الحزام والطريق.

وأضاف الدكتور حسن رجب، أنه تم خلال المعرض الصيني العربي عقد معارض وفعاليات متعددة أخرى لتعزيز العلاقات الصينية العربية فى مجالات التجارة والاستثمار والصناعة والعلوم والتكنوجيا والسياحة والبنية التحتية والخدمات اللوجيسيتية والزراعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق