اخبار مصر - حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بدمياط الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - قاد العميد محمد هيكل مدير شرطة المرافق بدمياط والمحاسب عبد الحميد السنباطى نائب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة.

شارك فى الحملة الرائد محمود المنصورى رئيس مباحث المرافق والملازم أول محمد الدسوقى والمقدم هيثم جنيدى مأمور قسم شرطة مدينة دمياط الجديدة وبالتنسيق مع إدارات التنمية والأمن بالجهاز وشرطة التعمير حملة مكبرة، لإزالة كل أشكال الإشغالات والتعديات على الأرصفة والمشايات والمسطحات الخضراء، وتمت مصادرة المضبوطات وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأكد المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، فى تصريحات صحفية، على استمرار هذه الحملات للقضاء على كل مظاهر الإشغالات للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمدينة، مشيراً إلى أن ذلك يأتى فى إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلةً فى أجهزتها المختلفة على إزالة كل الإشغالات والتعديات بالمدن الجديدة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق