اخبار مصر - اضبط مخالفة.. مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية "بركة" لمياه الصرف الصحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - اشتكى أهالى قرية البرادعة التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، من استمرار انتشار مياه الصرف الصحى بالشارع الرئيسى ومدخل القرية لفترة طويلة، مما حوله إلى بركة طينية كبيرة، تمنع أهالى القرية من الدخول أو الخروج لأعمالهم، وذلك بسبب انسداد خط الصرف الصحى وكثرة الأعطال به دون أدنى تدخل من المسؤولين لحل المشكلة.

وفى هذا السياق قال أحمد محمد، أحد أهالى قرية البرادعة بالقناطر الخيرية، أن خط الصرف الصحى الرئيسى بالقرية دائم الأعطال، وكثيرا ما يتسبب فى انتشار مياه الصرف الصحى فى الشارع الرئيسى ومدخل القرية، وهو ما يتسبب فى انتشار الروائح الكريهة وانتشار الأمراض للكان بالقرية، إلى جانب تحويل الشارع إلى بركة كبيرة تمنع الدخول أو الخروج من القرية.

وناشد أهالى قرية البرادعة بالقناطر الخيرية، الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة التدخل لرفع تلك التراكمات، والعمل على إصلاح تلك الأعطال بشكل نهائى حفاظا على أرواح المواطنين بالمنطقة.

مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (1)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (2)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (3)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (4)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (5)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (6)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (7)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (8)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (9)
 
مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية (10)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق