اخبار مصر - استجابة لـ"اليوم السابع" تغطية أسلاك كهرباء عارية بطريق المحلة المنصورة الدائرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - فى استجابة سريعة لما نشره "اليوم السابع" بعنوان" اضبط مخالفة أسلاك الكهرباء العارية تهدد أرواح المواطنين بالغربية"، قامت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بإخطار حى أول المحلة، لسرعة تغطية كابلات الكهرباء على الطريق، حيث إن إنارة طريق المحلة – المنصورة الدائرى، تتبع لإدارة إنارة الطرق بحى أول المحلة، وعلى الفور قام مسئولو الصيانة بمراجعة كبائن وأعمدة الإنارة وتغطية أسلاك الكهرباء حفاظا على أرواح المواطنين.

كانت كاميرا اليوم السابع قد رصدت وجود أسلاك عارية وكابلات كهرباء ملقاة على الأرض بدون عزل وتهدد حياة المواطنين من رواد قاعات وصالات الأفراح المنتشرة على الطريق بدون تراخيص واستغلال الأهالى الفتحات الموجودة بالكتل الخرسانية للعبور منها للطريق المقابل من الاتجاهين مما يهدد بوقوع كارثة نتيجة وجود الاسلاك العارية.

وقام الأهالى بتقديم العديد من البلاغات لمجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، مطالبين بالتحرك السريع لتغطية الاسلاك ورفع الكابلات المنتشرة على الأرض قبل وقوع الكارثة وسط تجاهل محافظ الغربية للكارثة وعدم تحرك المسئولين التنفيذيين للسيطرة على الكارثة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق