اخبار مصر - رئيس جامعه بنها يوقف موظفة فيديو الإشارات البذئية بالمستشفى الجامعي 3 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :

اخبار مصر - قرر الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، أمس الأربعاء، وقف موظفة مستشفى بنها الجامعي "وفاء. ص"، صاحبة فيديو "الإشارات البذيئة"، عن العمل 3 أشهر مع صرف نصف مرتبها، ووقف ترقيتها، وإحالتها لجهات التحقيق لاستكمال التحقيقات الواقعة.

 

وأثبت التحقيقات التي أجريت، مانسب إليها على مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع فيديو ترتكب فيها الموظفة وقائع وتصرفات غير لائقة، وما تبين من تفريغ محتوى الفيديو، وما أفاد به شهود الواقعة الذي أكدوا ارتكابها الواقعة.

 

وقال رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية، إنه فور نشر الفيديوهات وإخطار أجهزة الجامعة بها تم إحالة الواقعة بالكامل للتحقيق على الفور، وسماع أقوال شهود الواقعة، ووقفها عن العمل عقب ثبوت تورطها فيها، مشيرا إلى أن قرار الوقف يأتي في إطار حفظ هيبة الجامعة والعاملين بها.

 

وأضاف السعيد، أنه ملتزم بتحقيق العدالة ولايوجد أحد فوق القانون بداية من رئيس الجامعة لأصغر موظف، ولا أحد فوق المحاسبة، ومن يخطىء يحاسب بكل حسم.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 12/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق