اخبار مصر - صور.. محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير "حلقة السمك" بالغردقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 11/9/2019 :

اخبار مصر - ناقش اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الاربعاء، مشروع تطوير سوق السمك "حلقة السمك " بمدينة الغردقة، فى إطار تطوير الصورة البصرية والذهنية للمدينة السياحية.

 

وأكد محافظ البحر الأحمر خلال اجتماع عقد بديوان عام المحافظة، على ضرورة أن يتم تطوير سوق السمك بمدينة الغردقة على أعلى مستوى وبكفاءة عالمية تناسب طبيعة المنطقة، حيث يقع سوق السمك بين مارينا الغردقة السياحى ومسجد الميناء الكبير .

 

كما أكد المحافظ على ضرورة عمل منطقة خدمات كاملة بالسوق حتى يتم توفير الخدمة كاملة للأهالى بالسوق من عمل محال بيع خضروات، إضافة إلى أفران للأسماك ومحال للتنظيف، وتزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق.

 

وأشار المحافظ إلى ضرورة ان يكون هناك طاولات جاهزة لاستقبال العائلات التى تود أن تتناول وجبات الغداء بالسوق على ان تكون هذه الطاولات على البحر مباشرة، مما يجعله مزارا سياحيا يضاف ضمن البرامج السياحية لزائرى البحر الأحمر سواء من السياح الأجانب أو المصريين.

 

وأوضح عبد الله أن عمليات التطوير التى ستتم بسوق السمك تأتى مواكباً لما تشهده كافة مدن المحافظة من طفرة تنموية فى جميع المجالات، وخاصة التى تمس حياة المواطن اليومية، فى ظل حرص القيادة السياسية والقيادة التنفيذية للمحافظة للوصول إلى أفضل خدمة مقدمة للمواطن.

 

حضر الاجتماع الدكتور مهندس خالد صديق المدير لصندوق تطوير العشوائيات والمهندس وائل عزت رئيس الإدارة المركزية لصندوق تطوير العشوائيات بوزارة الإسكان والدكتور مهندس ضياء الدين إبراهيم أستاذ العمارة بكلية الهندسة جامعة عين شمس ورئيس المكتب الإستشارى للمحافظة، والمهندسة سوزان نادر منسق عام محافظة البحر الأحمر لصندوق تطوير العشوائيات، بالإضافة إلى كافة الجهات المعنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة (1)
محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة 

 

محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة (2)
محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة 

 

محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة (3)
محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة 

 

محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة (4)
محافظ البحر الأحمر يناقش عملية تطوير حلقة السمك بالغردقة 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 11/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق