اخبار مصر - أهالي قرية ميت ربيعة بالشرقية يطالبون الأبنية التعليمية بسرعة تشغيل مدرسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

اخبار مصر - طالب العديد من أهالى قرية ميت ربيعة البيضاء بمحافظة الشرقية، هيئة الأبنية التعليمية ومحافظ الشرقية بسرعة الانتهاء من فرش مدرسة ميت ربيعة رقم "1" للتعليم الأساسى بالقرية، لدخولها الخدمة هذا العام الدراسى الجديد، خاصة بعد انتهاء كل أعمال البناء بالمدرسة ولا ينقصها سوى الأساس والفرش.

وناشد عدد من الأهالى بالقرية، سرعة فرش المدرسة، خاصة بعد الانتهاء من عملية البناء والتجهيز، لعودة تلاميذ المدرسة إليها بعد إلحاقهم لعدة سنوات، فترة مسائية بالمعهد الدينى بالقرية، وذلك بعد تصدع المدرسة أثناء حدوث الزلزال فى التسعينيات وأصبحت تشكل خطورة على حياة التلاميذ، وتم إخلاؤها.

ومن جانبه أفاد محمد علي، مدير إدارة بلبيس التعليمية، بأن الإدارة تسلمت المدرسة فنيًا، ولم يتم تسلميها إداريًا، وأن الأبنية تعكف حاليًا على سرعة الانتهاء من فرش المدرسة وتسلميها فى محضر إدارى للإدارة التعليمية لكى يتم دخولها الخدمة قريبًا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق