اخبار مصر - تعرف على خطة "الصرف الصحى" لمواجهة موسم الشتاء القادم بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

اخبار مصر - واستعرضت شركة الصرف الصحي أيضا موقف مشروعات الصرف الصحي التي يتم تنفيذها في المناطق الساخنة على مستوى المحافظة والتي من بينها مشروع تطهير منطقة أم زغيو حيث تم توضيح ما يتم في أعمال الكشف عن المطابق بالمنطقة كما تم الإنتهاء من تطهير 30مطبق من محطة 2و حتى تسكو، و جاري رفع كفاءة سور محطة البيئة، و عمل بيارة، وإنشاء خط انحدار من محطة 2 و حتى محطة البيئة، وإنشاء خط طرد من محطة البيئة وحتى محطة معالجة كم 21، كما اوضحت الشركة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ليتم تلافيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، مع مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ورؤساء الأحياء.

وكلف المحافظ المسؤلين بتحديد أماكن الشنايش و اكوادها وتحديد أسماء المسئولين عن تطهيرها سواء من الأحياء أو من شركة الصرف الصحي وذلك ليتم محاسبة أي مقصر في حالة حدوث انسداد في الشنايش خلال موسم الأمطار، مؤكدا بأنه سيتم المرور على شنايش الأمطار و اختبارها قبل أي نوه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على خطة "الصرف الصحى" لمواجهة موسم الشتاء القادم بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق