اخبار مصر - نقيب معلمى بنى سويف: 20 ألف جنيه إعانة من صندوق التأمين للأمراض المستعصية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

اخبار مصر - قال مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببنى سويف، إن مجلس إدارة النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة، يعقد اجتماعات بشكل مستمر مع رؤساء الفروع بالمحافظات للاستماع إلى مشكلات المعلمين وآليات حلها وكذلك المقترحات التى تسهم فى تنمية الموارد وزيادة قيمة الإعانات الصحية للأعضاء .

وأضاف الديب لـ"اليوم السابع": اتفق مجلس النقابة العامة برئاسة خلف الزناتى على صرف ميزة إضافية للأعضاء بمنحهم 20 ألف جنيه من صندوق التأمين، وذلك للحالات التى تعانى من الأمراض المستعصية مثل "السرطان، الفشل الكلوى، زرع أحد الأعضاء الرئيسية بالجسم، الجلطة الدماغية "السكتة الدماغية"، جراحة الشريان الأورطى " المفتوح".

وأوضح الديب أن شروط صرف إعانة صندوق التأمين تشمل أن يكون تاريخ اكتشاف المرض بعد 15 أبريل 2019، مع موافاة الصندوق بملف يحتوى على تقرير طبى من مستشفى حكومى أو تأمين صحى بالحالة المرضية وتاريخ اكتشاف المرض، وصورة بطاقة الرقم القومى، وصورة كارنيه النقابة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق