اخبار مصر - ضبط بناء مخالف فى حملة مسائية شرق الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

اخبار مصر - شن حى المنتزه أول، شرق الإسكندرية ، حملات لمواجهة مافيا البناء المخالف حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر.

 جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بالتصدي لمخالفات البناء، ووفقا لتوجيهات حمدي عبد العليم شامة رئيس حي المنتزه أول باستمرار الحملات للتصدى لهذه الظاهرة والقضاء عليها حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر ، حيث قامت وحده التدخل السريع الفترة المسائية بالحي اليوم الأحد بضبط بناء  مخالف.

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أنه أثناء المرور اليومي تم التحفظ علي كمية من الأخشاب و إيقاف الأعمال بالعقار شارع مدرسة الأهرام، فى إطار الحملات يوميا للتصدي للبناء المخالف بنطاق حي المنتزه أول.

من جهه أخرى، شن الحى حملة لإزالة الاشغالات ومطاردة الباعة الجائلين، للتعدى الصارخ على الطريق العام، وذلك تنفيذا لتعليمات حمدى عبد العليم شامة رئيس حى المنتزة بإعادة الانضباط وإزالة الإشغالات التي تعيق حركة الطريق العام والمارة.

ورفعت اليوم الأحد إدارة اشغال الطريق ووحدة التدخل السريع، الإشغالات وطاردت الباعة الجائلين بكلا من شارع القاهرة ، شارع العاشر من رمضان.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق