اخبار مصر - محافظة الإسكندرية: مخالفة بيئية لكل مواطن يلقى قمامة أمام مدرسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

اخبار مصر - وجه الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم، رؤساء الأحياء و شركة نهضة مصر للنظافة و مسئولي الرصد البيئي بالمحافظة، برفع صناديق القمامة من محيط المدارس مع تحديد مناطق أخرى لوضع الصناديق وذلك تزامنا مع الاستعداد للعام الدراسى الجديد.

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أن المحافظ  شدد على عمل محضر مخالفة بيئية لأي مواطن يلقى قمامة أمام المدارس مكلفا الرصد البيئي بموافاته بتقرير حول هذه المحاضر؛ لافتا بأنه يجب الحفاظ على البيئة الصحية المحيطة بالنشء و توفير سبل الحياة الآدمية لهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمناقشة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة علي مستوي الأحياء بهدف تقديم خدمة مرضية لأهالى الإسكندرية.

وخلال الاجتماع؛ شدد محافظ الإسكندرية على شركة نهضة مصر للنظافة بتكثيف أعمال النظافة وزيادة عدد مرات رفع القمامة من بؤر تجمع المخلفات بكل حى بشكل يلحظه المواطن، كما كلف شركة نهضة مصر بالاهتمام بأعمال تجريف الأتربة وجمع المخلفات أول بأول من الشوارع الفرعية، كما استعرضت إدارة الرصد البيئي تقرير حول ضع منظومة القمامة على مستوى الأحياء.

من جهة أخرى كلف محافظ الإسكندرية، مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية و رؤساء الأحياء بتحديد أماكن الشنايش و اكوادها وتحديد أسماء المسئولين عن تطهيرها سواء من الأحياء أو من شركة الصرف الصحي وذلك ليتم محاسبة أي مقصر في حالة حدوث انسداد في الشنايش خلال موسم الأمطار، مؤكدا بأنه سيتم المرور على شنايش الأمطار و اختبارها قبل أي نوه.

حضر الإجتماع الدورى، أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد السيد المستشار العسكري للمحافظة، وأسامة الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر والعضو المنتدب، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات المعنية

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 9/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظة الإسكندرية: مخالفة بيئية لكل مواطن يلقى قمامة أمام مدرسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق