اخبار مصر - محافظ الغربية يستمع لشكاوي المواطنين ويوجه بسرعة حلها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - قام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية ، بجولة تفقدية بمركز كفر الزيات للوقوف على مستوى الخدمات والالتقاء بالمواطنين على الأرض للتعرف على مشاكلهم والعمل على تقديم الحلول الفورية لها.

حيث قام بزيارة إلى قرية قصر بغداد بنطاق مركزكفر الزيات وألتقى بمواطني القرية الذين أشتكوا من نقص في مياه الري ببحر سيف التابع لهندسة ري المنوفية ، وعلى الفور أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة لوكيل وزارة الري بالتنسيق مع مدير الري بالمنوفية بتطهير مجرى بحر سيف وزيادة كمية المياه وذلك خلال 24 ساعة والعرض في حالة وجود أي معوقات للتنسيق الفوري مع وزير الري والموارد المائية.

وتابع محافظ الغربية جولته بعزبة بريشة مركز كفر الزيات حيث ألتقى بأهالي العزبة الذين أشتكوا من ضعف مياه الشرب لوقوعهم نهاية خط المياه ، ووجه  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بتوفير كافة المستلزمات الخاصة بزيادة قطر عدايه مياه الشرب وربطها بخط أخر على أن يتم الإنتهاء من الأعمال قبل يوم الخميس القادم.

وفى مركز طنطا تابع محافظ الغربية جولته بقرية شبرا النملة وألتقى بمواطني القرية الذين طالبوا بتغطية 270م بترعية الشروبجى ما بين شبرا النملة ومنيل الهواشات ، حيث كلف وكيل وزارة الري بعمل دراسة عن أعمال التغطية والإستمرار في أعمال التطهير بصفة دورية.

وخلال الجولة أكد المحافظ أن أجهزة المحافظة تسير بخطى ثابتة واضحة في تحسين جميع الخدمات والأنتهاء من جميع المشروعات في مواعيدها المحددة لما في صالح المواطنين.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الغربية يستمع لشكاوي المواطنين ويوجه بسرعة حلها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق