اخبار مصر - محافظ دمياط توجه رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تحصيل رسوم النظافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - حيث بحثت المحافظ سبل تنشيط تحصيل رسوم النظافة و المتأخرات منها ، و مراجعة دفاتر التوريد يوميا من قبل سكرتير الوحدة المحلية ، معلنة عن تشكيل لجنة من إدارة المتابعة و إدارة التفتيش المالي و الإداري بديوان عام المحافظة لمتابعة أحكام الحجز الإداري على المخالفين، و كذا إعادة حصر المنازل و المحال التجارية خاصة في فارسكور و كفر البطيخ .

 

كما وجهت تعليمات شديدة اللهجة بضرورة توريد القمامة الخاصة بالمراكز و المدن بمصنع ابو جريدة بشكل يومي للوصول النسب المرجوه .

 

أما عن متابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية ، فقد وجهت المحافظ بتنشيط عمل الموظفين وتدريبهم والبحث عن الكوادر البشرية داخل الوحدات المحلية . 

 

وشددت المحافظ على رفع كافة الإشغالات من الطرق وتحصيل غرامات من المخالفين و بما لا يخالف القانون ، و ذلك من خلال عمل حملات إزالة مكبرة أسبوعية دا هل مراكز و مدن المحافظة وايضا تشمل الحملات تحصيل رسوم النظافة .

 

وفي سياق متصل ، وجهت المحافظ تعليماتها لرئيس مركز ومدينة كفر البطيخ بسرعة تلبية مطالب المواطنين بإزالة كافة المكامير المضرة ومراعاة كافة الاشتراطات والمعايير البيئية بالتعاون مع إدارة البيئة .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق