اخبار مصر - صور.. جماهير الزمالك فى طريقها لاستاد برج العرب.. وتوقعات بفوز ساحق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - وشهد طريق ستاد برج العرب بالإسكندرية تعزيزات أمنية مكثفة وتأمينات لتفتيش الجماهير بالإضافة لخطة مرورية بطريق الاستاد.

 

وتوقع جماهير الزمالك فوز فريقهم على فريق بيراميدز فوزا ساحقا والحصول على البطولة.

 

ويستعد الفريق الكروى بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى الصربى ميتشو، لمواجهة بيراميدز فى الثامنة مساء غد الأحد، فى نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2018 / 2019 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

واحتشد عدد كبير من جمهور نادي الزمالك، داخل ملعب استاد برج العرب غرب الإسكندرية لمؤازرة الفريق.

 

وشملت الخطة الأمنية التي وضعتها مديرية أمن الإسكندرية عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة. 

 

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر، يأتي ذلك إضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للأستاذ من الداخل ومحيطه الخارجي.

 

واشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة المصري.

 

كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجي للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. جماهير الزمالك فى طريقها لاستاد برج العرب.. وتوقعات بفوز ساحق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق