اخبار مصر - "تعليم الإسماعيلية": تسليم الكتب قبل بدء الدراسة.. ولن نسمح بمخالفات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - واطمأن مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، علي الموقف الخاص بالكتب المدرسية  التى وصلت إلي مخازن المديرية حيث أكد مديرو الإدارات علي توزيع الكتب والتأكيد علي عدم ربط استلام الطلاب الكتب بالمصروفات.

كما أصدر مدير المديرية قرارًا إداريًا يتضمن عدم ترك أعضاء هيئة التدريس بالمدارس أماكن عملهم داخل المدرسة إلا بإذن رسمي وعقب الساعة الواحدة ظهرًا علي أن يتم توقيعهم بالعلم، مشيرًا إلي انه في حالة وجود أي مخالفات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع مدير المدرسة ومدير الإدارة علي أن يحدد موعد للقاء المعلمين في الفترة من الساعة الثانية ظهرًا وحتي الخامسة مساءً.

وكلف الدكتور خالد خلف قبيصي، مدراء الإدارات بتقديم تقرير حول الموقف من الديسكات حيث يتم إرسال تقرير إجمالي يشمل أسماء المدارس التى في احتياج للديسكات لتوزيعها علي أنة تتم متابعه مدى الاحتياج من عدمة من خلال التوجية المالي والإداري غلي جانب المتابعة.

وطالب "قبيصى"، كل مدير إدارة اختيار قاعه تدريبة بأحد مدارس الإدارة مجهزة من داتا شو ومقاعد بها وذلك لتجهيزها علي أن تكون قاعه تدريبية بعيدًا عن الفصول الأساسية للمدرسة، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك حجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم سوء فى الإدارات أو المديرية من أجل بدء عام جديد يتميز بالاستعداد الجيد من جميع  الجوانب مباني ومعلمين وطلاب  وإدارة مدرسية مؤكدًا أن الجميع لابد أن يكون جاهزًا حتي في غير أوقات العمل الرسمية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تعليم الإسماعيلية": تسليم الكتب قبل بدء الدراسة.. ولن نسمح بمخالفات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق