اخبار مصر - كلية الصيدلة جامعة بنى سويف تحتفل باليوبيل الفضى وتخرج الدفعة 21

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف احتفال كلية الصيدلة باليوبيل الفضى وتخرج الدفعة 21 بالكلية ، بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هبة فاروق سالم عميد الكلية والدكتور وائل النجار نقيب الصيادلة ببنى سويف، وسط حضور لافت من الأساتذة والطلاب وأولياء الأمور .

بدأت فعاليات الاحتفالية بالسلام الجمهورى وعرض فيلم وثائقى عن الكلية من حيث نشأتها وأقسامها العلمية وعدد الخريجين بها وأهم رموزها والمعامل والبرامج الخاصة بها.

من جانبه دعا رئيس الجامعة الحضور للوقوف دقيقة تقديرا وعرفانا لأولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومشقة فى سبيل تعليم أبنائهم ، مؤكدا أن الحفل يهدف الى توثيق ما وصل إليه خريجى الكلية بعد مرور 25 عام على تخرجهم، وتحفيز الطلاب الجدد والأجيال الجديدة على السعى للوصول لمكانات مرموقة أسوه بخريجى الكلية، وإتاحة فرص العمل والتدريب للطلاب، معربا عن أمله أن تستمر الكلية فى ازدهارها وتفوقها وخاصة أنها تزخر بوجود العديد من الكوادر العلمية رفيعة المستوى.

جدير بالذكر قام رئيس الجامعة فى ختام فعاليات الحفل بتكريم أوائل الدفعة ، والدكتوروائل النجار نقيب الصيادلة ببنى سويف .

 

صيدلة بنى سويف تحتفل باليوبيل الفضي (1)
صيدلة بنى سويف تحتفل باليوبيل الفضي (1)

 

صيدلة بنى سويف تحتفل باليوبيل الفضي (2)
صيدلة بنى سويف تحتفل باليوبيل الفضي (2)

 

صيدلة بنى سويف تحتفل باليوبيل الفضي (3)
صيدلة بنى سويف تحتفل باليوبيل الفضي (3)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق