اخبار مصر - محافظ القليوبية يوجه بسرعة دفع الأعمال بمشروعات الخطة الاستثمارية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - شارك فى الاجتماع بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان  ، نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد علي ، السكرتير العام، ومديري عموم الطرق والإسكان ومديري عموم إدارات التخطيط والمتابعة والمالية والمكتب الفني ووحدة تطوير العشوائيات بالديوان العام.

 وشدد المحافظ، على ضرورة الإسراع بالانتهاء من المشروعات الخدمية الكبرى بالربع الأول من العام المالي الحالي، لاسيما ما يتعلق برصف الطرق ومعدات تحسين البيئة والنظافة، والمحطة الوسيطة بشبرا الخيمة ومحور الباسوسية، وغيرها من المشروعات الهامة والتي ستعود بالنفع على مواطني القليوبية والمحافظات المجاورة لها أيضا.

ومن جانب آخر، تابع الدكتور بكر عبد المنعم ، رئيس حي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية، الأعمال الجارية بشارع شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة، كما تفقد الأعمال التى تقوم بها الأجهزة التنفيذية بحى شرق بإشراف نائبى رئيس الحى لرفع التراكمات والأتربة وأعمال التجميل بالتشجير  ودهان الأعمدة.

وأكد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أنه تم رفع 3000 طن تراكمات وقمامة، وجارى استكمال الأعمال للظهور بالمظهر الحضارى، كما تم التنبيه على رفع مستوى الأداء والارتقاء بالشكل الحضاري، وإضفاء الشكل الجمالي لشارع شركات البترول وذلك بدهان الأرصفة وأعمدة الإنارة للارتقاء بالمظهر العام.

وأوصى، بإزالة أي إشغالات ومراجعة أعمال الإنارة والتنسيق مع إدارة الحدائق لزرع الطريق بالأشجار لفتح الطريق مع طريق شركات البترول، مشيرا إلى أنه جارى التنسيق مع محافظة القاهرة وشركات البترول لاستكمال فتح المحاور المرورية اللازمة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية يوجه بسرعة دفع الأعمال بمشروعات الخطة الاستثمارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق