اخبار مصر - اغلاق 11 عيادة ومركز طبى ومعمل تحاليل بمطروح بسب المخالفات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الصحة بمحافظة مطروح، حملة للتفتيش على العيادات الخاصة والمراكز الطبية ومعامل التحاليل أسفرت عن إغلاق 11 منشأة لوجود مخالفات متنوعة،مع إحالة المسئول عن مركز طبي بقرية رأس الحكمة للنيابة العامة للتحقيق في المخالفات.

وقال الدكتور محسن طه  ،وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه تم تكثيف المرور و لجان المتابعة علي المنشآت و المراكز الطبية الخاصة، من خلال تكليف إدارة العلاج الحر، للمرور والتفتيش علي المركز الطبي بقرية رأس الحكمة، بعد ورود شكوى من أهل طفل توفى واتهامهم لطبيب المركز الطبي الخاص بإهمال علاج الطفل وإعطائه علاج تسبب في تدهور حالته قبل الوفاة، و بناء علي المخالفات الواردة بتقرير الإدارة، تم العرض علي اللواء مجدي الغرابلي  ، محافظ مطروح و الذي صدق علي غلق المركز وإحالة الموضوع للنيابة العامة.

كما قرر المحافظ ، إغلاق  3 مراكز طبية و 6 عيادات خاصة و 2 معمل للتحاليل، بناء علي تقرير اللجان بإدارة العلاج ولجان التفتيش خلال الأسبوع الماضي، بوجود مخالفات في هذه المنشآت.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اغلاق 11 عيادة ومركز طبى ومعمل تحاليل بمطروح بسب المخالفات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق