اخبار مصر - إعدام 1435 كيلو جرام أغذية والوصية بإغلاق 112 منشاة فى الدقهلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - وجه الدكتور سعد مكى، وكيل الوزارة الصحة بالدقهلية، فرق مراقبة الأغذية على مستوى المحافظة بشن وتكثيف الحملات الرقابية على منافذ بيع وتوزيع المواد الغذائية.

 

وتم المرور خلال الأسبوع الاول من شهر سبتمبر على 302 منشأة وتحرير 181 محضر جنح صحية لوجود مخالفات فى هذة المنشأت، كما تم التوصية بغلق 112 منشأة مخالفة وذلك لوجود خطر داهم على الصحة العامة ونقص إشتراطات وعدم وجود ترخيص.

 

كما تم خلال هذة الحملات إعدام 1435 كجم أغذية متنوعة وكذلك 344 لتر عصائر والبان غير صالحة للإستهلاك الأدمى وتغير فى الخواص الطبيعية، كما تم إرسال 446 عينة تم أخذها وإرسالها إلى المعامل للفحص، وتم ضبط 1055 كيلو اغذية متنوعة كما شدد وكيل الوزارة على تكثيف هذه الحملات وخصوصا فى المحلات التى تفتقد للإشتراطات الصحية السليمة، وأنة لابد من مواجهة تلك الأماكن التى لا تعبأ بصحة المواطن وتكون سببا فى نقل الكثير من الأمراض، وأكد مكى على إستمرار تلك الحملات ضمن الخطة الموضوعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق