اخبار مصر - استكمال أعمال الرصف و تطهير الشنايش بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - استكملت الأجهزة التنفيذية بحى الجمرك بالإسكندرية، تطهير المطابق بطريق 26 يوليو وفى شارع الجنينة.

جاء ذلك بناًء على تعليمات المهندسة سحر شعبان رئيس حى الجمرك، بالعمل على رفع كفاءة شبكة الصرف الصحى بشوارع الحي، ومتابعة تطهير المطابق بنطاق الحي.

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن إدارة المتابعة الميدانية بحى الجمرك قد تابعت التنسيق مع منطقة الجمرك للصرف الصحى استمرار تطهير المطابق والشنايش بنطاق الحى استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء.

وتم العمل على استكمال تطهير مطابق المطر والشنايش والسيفونات وضربهم بالنافورى بشارع 26 يوليو بالجانب البحرى بالسيارة المدمجة الكبيرة بالإضافة إلى استكمال تطهير مطابق شارع الجنينة بالجمرك وضربهم بالنافوري.

من جهة أخرى وبناء على تعليمات حمدى عبد العليم شامة رئيس حى المنتزه أول لإدارة الطرق بالحى تم التوجه لمتابعه أعمال الرصف لليوم السادس على التوالى أعمال إعادة الشيء لأصله لحساب شركة المصريه الاتصالات مربع اسكندر إبراهيم،  شارع جمال عبد الناصر، شارع العيسوى ، شارع خليل حمادة.

وتم رصف شارع أمين خيرت الغندور بداية من شارع حمزة بن عبد المطلب حتى شارع مسجد الفاروق وجارى أعمال الرصف تباعا تنفيذ مقاول سنويه الرصف لحى المنتزه أول وأشراف مديريه الطرق والنقل ومتابعه إداره الطرق بالحي.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استكمال أعمال الرصف و تطهير الشنايش بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق