اخبار مصر - تفاصيل لقاء محافظ شمال سيناء بأعضاء الغرفة التجارية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

اخبار مصر - أعلنت اليوم محافظة شمال سيناء فى بيان لها، عن تفاصيل لقاء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بأعضاء الغرفة التجارية برئاسة عبد العزيز مطر إسماعيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالغرفة والعميد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش .

وخلال اللقاء طالبهم المحافظ بضرورة تطوير العمل وتعظيم الخدمات المقدمة لكل من التجار والمواطنين، والإعداد للمناسبات المختلفة القادمة، مؤكدا على أن نجاح الغرفة يعد نجاحا للمحافظة بأكملها.

وهنأ المحافظ مجلس إدارة الغرفة فى تشكيله الجديد .. مشيدا بروح التعاون والشباب السائدة بين كافة الأعضاء، وإصرارهم على تحقيق مطالب المواطنين وخدمة التجار .

وقال أن الغرفة التجارية جزء من مؤسسات المجتمع ينطبق عليها القانون، مشيرا إلى الالتزام بقواعد العمل طبقا للقانون، والعمل على تحصيل الاشتراكات والمبالغ المتأخرة المستحقة بالتنسيق مع السجل التجارى .. مع مراعاة ظروف التجار والمتعسرين .

وأكد مجددا على وعده بتخصيص قطعة أرض لإقامة مبنى حضارى للغرفة التجارية عليها، لدعم وتوسعة دورها فى الخدمة العامة أسوة بباقى المحافظات .

وطالب أعضاء مجلس إدارة الغرفة بسرعة تخصيص الأرض اللازمة لإقامة مبنى متطور للغرفة عليها، مع تخصيص مكان دائم لمعارض الغرفة فى مختلف المناسبات وطوال العام لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، وإتاحة مبالغ الصندوق الدوار فى المحافظة لإقراض صغار التجار والمتعسرين والشباب والمنتجين لدعم مشروعاتهم التجارية والإنتاجية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 8/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تفاصيل لقاء محافظ شمال سيناء بأعضاء الغرفة التجارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق