اخبار مصر - محافظ الإسكندرية يستقبل سفير شيلي لتعزيز العلاقات بين الجانبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - استقبل  الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، بابلو ارياران أومادا سفير شيلي لدي جمهورية مصر العربية، و هشام الديب، قنصل فخري شيلي، وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين في المجالات المختلفة وعلى كافة الأصعدة.

وقال بيان صحفى اليوم  الخميس ، أن  المحافظ رحب  بسفير شيلي علي أرض الإسكندرية. مؤكدا علي تعزيز العلاقات مع الجانب الشيلي. وأوضح أن الإسكندرية تملك العديد من المقومات المتميزة، والعمل  بالتوازي في المشروعات القريبة والمتوسطة والبعيدة الأمد.

واشار المحافظ ، الى مشروعات التطوير للقطاعات الهامة التي تمثل تحدى للتنمية الشاملة بنطاق المحافظة؛ ومنها منظومة الطرق والنقل الجماعي وما يتضمنها من مشروعات أهمها، مشروع "محور المحمودية" وكذا مشروعات إنشاء وسيلة نقل جماعي حضارية، كمشروع "مترو الإسكندرية " مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من مراجعة التصميمات النهائية له وخلال شهرين سيتم توقيع العقود لوضع حجر الأساس. كما تناول الحديث عن العديد من المشروعات.

من جانبه؛ شكر السفير  المحافظ علي حفاوة الاستقبال، معرباً عن رغبته فى زيادة توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، وذكر أن الإسكندرية من أهم المحافظات الصناعية والسياحية. وأكد علي اهتمامه بدفع وتنمية العلاقات بين مصر وشيلي في كافة المجالات، واستعداده التام لتوفير كل الدعم إلي محافظة الإسكندرية.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق