اخبار مصر - محافظ الفيوم يتفقد أعمال حملة النظافة والتجميل بقرية بني صالح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - أجرى اللواء عصام سعد  ، محافظ الفيوم بجولة ميدانية لقرية بني صالح التابعة لمركز الفيوم لتفقد أعمال النظافة والتجميل وبعض المنشأت الخدمية بالقرية وذلك بحضور المهندس أيمن عزت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم .

وأكد سعد ، علي  ضرورة المتابعة والاهتمام بأعمال النظافة والتجميل وصيانة الأرصفة وتكثيف أعمال رفع كافة المخلفات من جانبي الطريق الرئيسي للقرية ، مؤكداً على إستخدام المعدات الجديدة للنظافة لرفع القمامة والأتربة.

خلال الجولة تفقد المحافظ أعمال حملة صحة المرأه بالوحدة الصحية ببني صالح  للتأكد من سير عمل الحملة ومستوى الآداء ،كما تفقد مدرسة فاطمة فتحي الإبتدائية بالقرية ,وأكد  علي رئيس الوحدة المحلية بتوفير صناديق لجمع القمامة مع المتابعة المستمرة لأعمال النظافة بالقرية ثم تفقد قطعة أرض فضاء بجوار مدرسة سكينة أيوب الإعدادية بالقرية لدراسة إضافتها للمدرسة لشكوي الأهالي من زيادة كثافة الطلبة بالمدرسة .

أكد محافظ الفيوم استمرار جولاته الميدانية بجميع قري ومراكز المحافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشدداً على ضرورة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من ناحية أخرى  قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة إطسا بمحافطة الفيوم بالتعاون مع أجهزة الشرطة بحملة لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة بقرية قلمشاه التابعة لمركز اطسا تحت إشراف اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة وبحضور المحاسب عادل عبد الكريم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا .

قامت الحملة بإزالة  14 منزل مخالف مبني علي أراضي أملاك الدولة بقرية قلمشاة كما تم إزالة عدد من المقابر حديثة البناء , وإزالة حالتين أرض املاك دولة للتعدي عليهم بالزراعة كما قامت لجنة تحت اشراف السكرتير العام المساعد بالمتابعة والاتفاق مع 8 حالات لإنهاء إجراءات تقنين أوضاعهم بأراضي أملاك الدولة ,والإتفاق مع حالتين علي سداد 25% من قيمة التقنين .

 أكد محافظ الفيوم على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة والتصدى لكافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ,وأهمية الانتهاء من اجراءات التقنين والتصالح الخاصة بالأراضي الزراعية وأملاك الدولةفي أقرب وقت.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الفيوم يتفقد أعمال حملة النظافة والتجميل بقرية بني صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق