اخبار مصر - محافظ الدقهلية: بدء حملة لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار "حقك تنظمى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن انطلاق حملة تنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار "حقك تنظمي"، والتى تؤدى عملها على مرحلتين تبدأ الأولى من 12 حتى 8 سبتمبر الجارى.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الحملة تستهدف الكشف عن أمراض النساء وتقديم العلاج ومتابعة الحوامل وتقديم كل وسائل تنظيم الأسرة بالمجان من خلال المستشفيات والوحدات الصحية، و35 عيادة متنقلة تصل خدماتها للمناطق المحرومة.

ومن جانبه أعلن الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، عن تنفيذ الحملة بمشاركة عيادات تنظيم الأسرة بجميع المستشفيات والوحدات التابعة، لافتًا إلى تكليف الرائدات الريفيات بالمشاركة من خلال الحصر والدعاية والترويج للحملة.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة تشمل مرحلتين تنطلق الأولى فى الفترة من 12 حتى 8 من الشهر الجارى بإدارات المنصورة، بلقاس، ميت غمر، تمى الأمديد، الجمالية، المطرية، منية النصر، طلخا، محلة دمنة، والمرحلة الثانية فى الفترة من 19 حتى 15 الشهر الجارى بإدارات السنبلاوين، دكرنس، شربين، أجا، بنى عبيد، ميت سلسيل، نبروه، جمصة، المنزلة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الدقهلية: بدء حملة لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار "حقك تنظمى" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق