اخبار مصر - محافظ الدقهلية: احالة 5 أطباء بمستشفى جمصة للتحقيق وندبهم للعمل خارجها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر -  

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إحالة 5 أطباء بمستشفى جمصة المركزي للتحقيق بسبب تغيبهم، وندبهم خارج المستشفى لحين انتهاء التحقيقات . 

 

جاء قرار محافظ الدقهلية ، عقب إطلاعه على تقرير المرور بمعرفة مدير عام الطب العلاجي ومدير المستشفيات ومدير الإدارة الصحية بجمصة يوم الجمعة 30/8 والذي أفاد بغياب الأطباء سهر يوم الخميس ونوباتجية الجمعة في ذات التاريخ حتى الساعة الخامسة والنصف مساء الأمر الذي أثر سلبا على تقديم الخدمة الصحية للمرضى والمترددين. 

 

وبناءا على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، قرر محافظ الدقهلية إجراء التحقيقات مع 5 أطباء بمستشفى جمصة، وهم طبيب أطفال مقيم وندبه إلى مستشفى الكردي المركزي، وطبيب مقيم عظام وندبه إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي، وطبيب مقيم أطفال وندبه إلى مستشفى الجمالية المركزي ، وطبيب مقيم جراحة وندبه إلى مستشفى المنزلة المركزي ، وطبيب مقيم أطفال وندبه إلى المطرية المركزي لحين انتهاء التحقيقات وتحقيقا لصالح العمل.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الدقهلية: احالة 5 أطباء بمستشفى جمصة للتحقيق وندبهم للعمل خارجها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق