اخبار مصر - جبالى المراغى يدعو المجتمع المدنى لدعم المصانع المتعثرة وتوفير فرص عمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، المجتمع المدنى بالمساهمة فى تطوير المصانع المتعثرة وتشغيلها، لدعم الصناعة الوطنية المصرية، ودفع عجلة التنمية.

 

وقال رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن الدولة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اتخذت العديد من الإجراءات لدعم الصناعة وتطوير المصانع وتشغيلها وإنشاء مصانع جديدة، ولكن موارد الدولة لا تكفى خاصة أن هناك مشروعات قومية كبرى يتم تنفيذها، وهناك مشكلات أخرى تحتاج لتمويل وإيجاد موارد لحلها، والمجتمع المدنى من أدواره الرئيسية دعم عملية التنمية، مما يضعه أمام مسئولية المشاركة مع الدولة فى دعم المشروعات التنموية.

 

وأشار "المراغى"، إلى أن تطوير وتأهيل المصانع القديمة المتعثرة وتوفير معدات جديدة وتأهيل العاملين فيها، من شأنه أن يفتح الباب لفرص عمل عديدة للشباب.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - جبالى المراغى يدعو المجتمع المدنى لدعم المصانع المتعثرة وتوفير فرص عمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق