اخبار مصر - رئيس جامعة بنى سويف يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع هيئة الرقابة النووية والإشعاعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعة وهيئة الرقابة النووية والإشعاعية وتهدف الاتفاقية إلى تفعيل الشراكة بين الجامعة والمؤسسات العاملة فى مجال العلوم والطاقة لخدمة المجتمع المصرى فى مجالات الطاقة بأنواعها المختلفة.

وأوضح الدكتور منصور حسن خلال الاجتماع  أن الاتفاقية تعمل على دعم التعاون فى مجالات تطوير البرامج الجديدة التى تهتم بالتدريب المهاري والعلمي ذات الاهتمام المشترك لخدمة سوق العمل باعتبارها أنها قاطرة التنمية لكافة المشروعات التنموية.

كما أضاف رئيس الجامعة على أن أهمية تلك الاتفاقية تأتى فى إطار التوعية المجتمعية للاستخدامات السلمية للطاقة النووية، وذلك فى إطار استراتيجية توجه الدولة للاستخدام الأمثل للطاقة.

حضر توقيع الاتفاقية من الجانبين الدكتور سامى شعبان رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية ،  والدكتورة حنان سليمان عميد كلية العلوم ، والدكتور ممتاز حجاب عميد معهد أبحاث النباتات الطبية والعطرية والمنسق العام للبرامج الخاصة والشعب بالجامعة، والدكتور فايز شاهين استاذ الفيزياء الاشعاعية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق