اخبار مصر - صور.. قافلة جامعة المنصورة المُتكاملة تقدم خدماتها لأهالى سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر -  

ومن جانبها أكدت الدكتورة إيمان أحمد أبو الفضل، المدير الإداري للقافلة، على أن جميع الأدوية يتم صرفها للمرضى خلال أيام عمل القافلة مجاناً بواسطة الدكتور إسلام عمارة، والدكتور محمد لطفي، وصيادلة القافلة.

 

وأشار الدكتور صبري أحمد الخضري، أستاذ الباطنة بكلية الطب البيطري إلى قيام القافلة بزيارة وادي واسط وقرية المزينة لوجود تجمعات كبيرة من الحيوانات هناك، وتم توقيع الكشف على الحيوانات المريضة وإجراء بعض الجراحات ل 800 رأس من الأغنام و 750 من الماعز و 500 من الطيور، كما زارت القافلة مجموعة أبراج لتربية الحمام تقدر بحوالي 300 زوج من الحمام، وتم صرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وتقديم النصح والإرشادات اللازمة والتوعية بضرورة متابعة برامج التحصينات مع مديرية الطب البيطري بجنوب سيناء.

 

كما ساهمت القافلة الزراعية بدورها في تقديم النصح والإرشاد للمزارعين حيث تمت زيارة بعض المزارع بنويبع، التي تتسم بارتفاع نسبة الملوحة بها، وذلك للتعرف على المشكلات الزراعية التي تواجه المزارعين بالمنطقة، واجتمع أصحابها في نهاية اليوم بمدير ومهندسي الإدارة الزراعية بنويبع لمناقشة أهم المشاكل الزراعية التي تواجه مزارعي منطقة نويبع وإيجاد الأسلوب الأمثل لحلها.

 

جدير بالذكر أن قافلة جسور الخير 5 قد انطلقت صباح الأحد 1 سبتمبر متوجهة إلى مدينة سانت كاترين وباشرت أعمالها بالمدينة خلال يومي 2 و 3 سبتمبر الجارى.


وما تزال قافلة جسور الخير 5 مستمرة في تقديم خدماتها في مجال الطب البشري والبيطري والزراعي إلى أهالي مدينة نويبع والمناطق المُحيطة بها بمحافظة جنوب سيناء.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. قافلة جامعة المنصورة المُتكاملة تقدم خدماتها لأهالى سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق