اخبار مصر - نائب مطروح يطالب بحل مشكلة انتداب الأطباء بالمناطق النائية لسد العجز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب مهدي العمدة، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، بحل مشكلة نقص عدد الأطباء في المناطق الحدودية والمحافظات النائية، وزيادة الحوافز التي تشجع الأطباء والممرضين علي العمل في هذه المناطق.

 

وأشار "العمدة"، إلي أن المحافظات النائية والحدودية تعاني من قلة عدد الأطباء، ولابد من زيادة مدة انتداب الأطباء للعمل في هذه المناطق، بأن تكون مفتوحة أو أكثر من 4 سنوات، وتكون بعد ذلك متروكة للطبيب نفسه إذا أراد أن ينهي انتدابه أو يستمر في مكان العمل بالمناطق النائية.

 

وأوضح نائب مطروح، أن رئيس الجمهورية يولي ملف الصحة أهمية كبيرة ويضعه علي الأولويات وذلك في إطار اهتمامه ببناء الإنسان المصرى، ولذلك فإن حل مشكلة ندب الأطباء في المناطق النائية وزيادة حافز عملهم في هذه المناطق يتوافق مع توجيهات رئيس الجمهورية لحل مشكلات منظومة الصحة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب مطروح يطالب بحل مشكلة انتداب الأطباء بالمناطق النائية لسد العجز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق