اخبار مصر - مؤتمر لجامعة السويس بعنوان الاقتصاد الأزرق ودوره فى تحقيق أجندة أفريقيا 2063

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - تنظم جامعة السويس، المؤتمر الدولي الأول للاقتصاد الأزرق بعنوان ''الاقتصاد الأزرق ودوره في تحقيق أجندة أفريقيا 2063 للتنمية المستدامة ''فى الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر الجاري فى أحد المنتجات السياحية بكورنيش السويس الجديد، وتنظمه كلية الثروة السمكية.

وقال الدكتور سيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، إن الجامعة تبذل قصارى الجهد لخروج هذا الحدث الهام بالصورة المشرفة لاسيما في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، والاهتمام غير المسبوق الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية بالشأن الأفريقي، وما يمثله مفهوم الاقتصاد الأزرق من أهمية قصوى في تحقيق أجندة التنمية المستدامة لأفريقيا 2063.

وأشار رئيس جامعة السويس فى تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن عقد مؤتمر الاقتصاد الأزرق الأفريقي في مصر(ABEC)، وفي جامعة السويس تحديدًا يعد فرصة عظيمة لجمع كل مجتمع الموارد البحرية والعلوم البحرية والتكنولوجيا للمهتمين، وسوف تزيد من الاستفادة من القارة الأفريقية إلى أقصى حد من خلال التطبيقات المتقدمة ذات الصلة لمراقبة وإدارة وتطوير نظامنا البيئي البحري بشكل مستدام.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق