اخبار مصر - صور.. تحرير 91 محضر إشغالات وإزالة 11 حالة تعد بقرى مركز المنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - واصلت الوحدة المحلية لمركز المنيا جهودها فى إزالة التعديات والإشغالات على أراضى أملاك الدولة فى إطار الحملات التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، باستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وحماية النيل والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

وقال محمد السيد رئيس المدينة إن الحملة شملت المرور على قرية بنى محمد سلطان وأسفرت عن إزالة 9 حالات تعدى على أراض زراعية على مساحه 12 قيراطا، بالإضافة إلى تحرير 91  محضر تنوع بين تعدى على حرم الطريق، وإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص مخالفه لقانون 119 لسنه 2008، وتم الموافقة على 151 طلب توصيل مرافق من (كهرباء – مياه – غاز طبيعى).

كما نظمت الوحدة المحلية عددا من الندوات الإرشادية من خلال التعاون بين ادارة شئون المرأة وشركة مياه الشرب وذلك لرفع ثقافة المواطنين ونشر الوعى لترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لصرف الصحى.

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيراً إلى أن حملات إزالة التعديات والإشغالات يتم تنظيمها بصفة دورية من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية التصدى للمخالفين .

وأزالت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بالمنيا حالتى تعدى بالبناء (بدون ترخيص)، وذلك خلال حملة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة إزالة المخالفات والبناء بدون ترخيص والتعامل معها بشكل فورى.

وقال إسماعيل الفحام رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن إزالة حالتى تعدى بالبناء (بدون ترخيص)، حالة منها تعدى على أرض زراعية بمساحة 18 سهما بحوض الجزار، والحالة الثانية إيقاف بناء بدون ترخيص بشارع الحرية وتم التحفظ على مواد البناء المستخدمة وتحويل الأمر للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم حيال المخالف.

وأضاف رئيس المركز، أن الوحدة المحلية لا تألو جهداً فى ضبط ووقف حالات البناء المخالف والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدى لكل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الشعب أوالدولة.

وقال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز مغاغة تمكنت من ضبط 424 مخالفة متنوعة فى إطار الحملات التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين والصحة، بالإضافة لإدارة التفتيش والمتابعة بالمركز وبالاشتراك مع مباحث التموين، بهدف تشديد الرقابة على الأسواق وتكثيف الحملات لضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش ومنع جشع التجار وردع المخالفين وإحكام القانون.

وأوضح اللواء إيهاب زهنى رئيس المركز، أن الحملة ضبطت 424 مخالفة متنوعة منها 45 مخالفة تموينية تنوعت بين نقص بالوزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم الإعلان عن أسعار المنتجات، عدم وجود شهادة صحية، عدم توافر الاشتراطات الصحية.

وأضاف رئيس المركز، أنه تم تحرير 237 إزالة إدارية، 105 محاضر إشغال طريق، و37 محضر للنظافة، فى إطار جهود الوحدة المحلية لرفع وإزالة الإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى التابعة للمركز.

وأكد رئيس المركز، أن تنفيذ هذه الحملات يتم بشكل مستمر لضبط الأسواق وإزالة كافة المخالفات والإشغالات التى من شأنها الإضرار بالصالح العام من خلال رصدها والتصدى لها ومعاقبة المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

 

جانب من ازاله الاشغالات (2)
جانب من ازاله الاشغالات 

 

جانب من ازاله الاشغالات (3)
جانب من ازاله الاشغالات 

 

جانب من ازاله الاشغالات (4)
جانب من ازاله الاشغالات 

 

جانب من ازاله الاشغالات (1)
جانب من ازاله الاشغالات 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تحرير 91 محضر إشغالات وإزالة 11 حالة تعد بقرى مركز المنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق