اخبار مصر - فتح بوابة الحكومة لتسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثانى بالتنسيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - فتح منذ قليل، موقع بوابة الحكومة المصرية، امام طلاب الدور الثانى للثانوية الازهرية لتسجيل رغباتهم للالتحاق بكليات جامعة الأزهر للعام الدراسى 2019-2020، كما تستقبل ثلاث معامل للحاسب الآلى بجامعة الازهر بالقاهرة وطنطا واسيوط الطلاب ،لتسجيل رغباتهم ، كما يتاح لطلاب الأزهر الحضور لمعامل التنسيق بجميع الجامعات وتسجيل رغباتهم مجانا.

وكان قد كشف الدكتور محمد سيد فرج ،مستشار رئيس جامعة الازهر للتنسيق ،موعد فتح باب تسجيل الرغبات للطلبة الناجحين في الدور الثاني للثانوية الازهرية 2019، والذين تخلفوا عن التسجيل في الدور الأول ،وذلك صباح اليوم الخميس وحتى  مساء يوم الاثنين 9سبتمبر.

وأضاف فى تصريحات لليوم السابع ،ان عدد الطلبة الذين لهم حق التسجيل في هذه المرحلة 63092 طالب وطالبة ،علما بأن عدد الطلبة الناجين في الدور الثاني 52486،وعدد الطلبة الذين تخلفوا عن التسجيل من الدور الأول  10606.

وذلك عبر الرابط التالى

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق