اخبار مصر - أمن الأقصر يحبط محاولة متهمين لبيع 9 أطنان سكر تموينى بالسوق السوداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - نجح رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر بالتعاون مع رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية، في إحباط محاولة بيع 9 طن سكر تمويني بالسوق السوداء وذلك بمعرفة اثنين من المتهمين لدي استقلالهما سيارة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتمكن رجال مديرية أمن الأقصر من ضبط كل من "أ.م.م" 40 سنة سائق، و"م.ع.م" 17 سنة عاطل، مقيمان بمركز قوص بمحافظة قنا، وذلك لإتهامهما بحيازة وتجميع سلع مدعمه سكر تمويني "بلدنا"، وذلك داخل السيارة رقم "4575 ص ق م" قيادة الأول بإجمالي 9 طن بدون فواتير أو مستندات لبيعه بالسوق السوداء، والممنوع تداولها خارج المنظومة التموينية، وتم علي الفور التحفظ عن المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 586 جنح مركز الأقصر، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

ومن جانب آخر، حررت مديرية الصحة ببنى سويف 132 محضرا، لمنشآت أغذية خالفت القانون ولم تلتزم بالاشتراطات الصحية، وذلك تنفيذا لتعليمات المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف، و بإشراف من الدكتور عبدالناصر حميدةوكيل وزارة الصحة بالمحافظة .

وتابعت حملات من مراقبة الأغذية بإدارةالطب الوقائي بالمديرية بالتنسيق مع فرق مراقبة الاغذية بالإدارات الصحية بدائرة المحافظة -  158 منشأة ، وعثر بداخلها على  291 كيلو جرام أغذية غير صالحة للاستخدام الآدمي ومنتهية الصلاحية ،  وتم التحفظ عليها وإعدامها ، كماتبين عمل عدد منها بدون تراخيص ، وعدم التزام أخرى بالشروط الصحية ، وأوصت اللجنة الوحدات المحلية بإغلاق 8 منشآت،بالإضافة إلى سحب 302 عينةأغذية مختلفة لتحليلها وبيان مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمى .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق