اخبار مصر - نشاط مكثف لشباب حزب الحرية استعدادا لخوض انتخابات المحليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - عقدت أمانة الشباب بحزب الحرية المصرى، اجتماعا بالتعاون مع أمانات العلاقات الخارجية والمواطنة  والمحليات والتدريب والتثقيف والدفاع والأمن القومي.

 

وتقرر تكليف محمد جمال بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لمتابعة فاعليات الوزارة بالمحافظات وكيفية التنسيق مع أمانات شباب المحافظات للاشتراك بها، وتكليف ميار البابلي بالتواصل مع شباب الجامعات والتواصل مع المجموعات الطلابية بالجامعات لضمهم للحزب استعدادا لإنشاء أسرة طلاب الحرية المصرى.

 

ووضعت اللجنة خلال هذا الاجتماع خطة البدء في عمل زيارات لأمانات الشباب بالمحافظات برئاسة أمين الشباب وبعضوية كل من الأمناء المساعدين الدكتور هشام فهمي وأحمد مسعد على أن تكون البداية من الأسبوع القادم بمحافظات القاهرة الكبري (القاهرة_الجيزة_القليوبية)، وعلي أن ترفع تقارير للأمانة المركزية بتفاصيل هذه الزيارات والعمل علي زيادة التواصل مع الشباب لضم أكبر عدد منهم خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق