اخبار مصر - غدا.. انطلاق المنتدى الثانى التدريبى لحزب الحرية المصرى لتدريب الشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - اجتمع أحمد مهنى الأمين العام لحزب الحرية المصرى، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، ومحمد مهنى، أمين الشباب، بعدد من قيادات الحزب، يأتى هذا فى إطار الإعدادات الأخيرة الخاصة بمنتدى تدريب القيادات الشابة المستهدفة بعدد من المحافظات، وهم (غرب الدلتا- الإسكندرية-البحيرة- مطروح).

وأوضح مهنى، فى بيان صدر عن حزب الحرية المصرى، أن التدريب سيكون بمحافظة البحيرة لمدة 3 أيام ابتدأ من الغد، مؤكدًا أن الحزب يقيم استعدادات موسعة من اجل المشاركة بقوة بجميع الاستحقاقات القادمة.

ولفت الأمين العام للحزب، إلى أن الحزب يهدف إلى التأهيل الحقيقى للشباب، حتى يستطيع أن يقود مهمته فى هذه المرحلة التى تحتاج إلى التكاتف وتضافر الجهود من أجل بناء الوطن وتنمية المجتمع.

وأكد مهنى، أن الحزب يسير على خطى الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم الأكبر للشباب والذى وضع أسس حقيقية تعبر عن تمكين الشباب، مشيرًا إلى أن الحزب يسعى جاهدًا لمشاركة الدولة المصرية فى تحمل المسئولية، وتحقيق غد أفضل لجميع المصريين.

المنتدى الثانى التدريبى لحزب الحرية المصرى (1)
 

 

المنتدى الثانى التدريبى لحزب الحرية المصرى (2)
 

 

المنتدى الثانى التدريبى لحزب الحرية المصرى (3)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غدا.. انطلاق المنتدى الثانى التدريبى لحزب الحرية المصرى لتدريب الشباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق