اخبار مصر - للعاملين فى النقل البرى الدولى.. تعرف على 4 نقاط بالقانون تنظم عملك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - تضمن قانون جهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى، عددًا من النقاط الهامة التى تنظم عمل مزاولى نشاط النقل البرى الدولى، فى الفصل الثالث من القانون "النقل البرى الدولى"، وذلك بعدما أقره البرلمان فى الدور الرابع، وصدق عليه الرئيس السيسى.
 

ويستعرضها "اليوم السابع" على النحو التالى:

1- يحضر على سيارات النقل البرى للركاب أو شاحنات النقل البرى للبضائع غير المسجلة فى الدولة ممارسة النقل الداخلى والتحميل إلى الدولة المسجلة فيها أو غيرها أو تغيير خط السير إلا بتصريح خاص من الجهاز، وفق الشروط والضوابط التى تحددها اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

2- يلتزم الناقلون بسيارات النقل البرى الدولى للركاب أو البضائع غير المسجلين فى الدولة بأن يكون لهم وكلاء نقل محليون مرخص لهم من الجهاز، وذلك وفقاً للشروط والضوابط التى تحددها اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

3- يجب أن تكون عمليات النقل البرى الدولى مغطاة بتأمين من بداية الرحلة حتى نهايتها، وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون أحكام التأمين وشروطه.

4- مع عدم الإخلال بالاتفاقيات الثنائية والإقليمية والدولية النافذة فى مصر يحدد الجهاز بالتنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية ومصلحة الجمارك شروط تنظيم أعمال النقل العابر وتهيئة الوسائل لتأمين ومتابعة الشاحنات الأجنبية أثناء مرورها بالأراضى المصرية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - للعاملين فى النقل البرى الدولى.. تعرف على 4 نقاط بالقانون تنظم عملك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق