اخبار مصر - صور.. أهالى القنطرة غرب يشاهدون عروض مهرجان الإسماعيلية بمسرح نادى الأسرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - شهد مسرح نادى الاسرة بالقنطرة غرب بالاسماعيلية حضور الالاف من ابناء مركز ومدينة القنطرة غرب لمشاهدة عروض فرقتى الهند والحرية  ضمن عروض مهرجان الاسماعيلية الدولى العشرين للفنون الشعبية.

 

وبدا العرض بفرقة الهند والتى رقصت وغنت اغانى من الفلكلور الهندى وقدمت عروضا للعادات والتقاليد الهندية منها رقصة عقب موسم الحصاد والتى تعبر عن سعادتهم بموسم الحصاد وكذلك  عادات وتقاليد الزواج بالإضافة إلى عدد من الرقصات الهندية .

 

كما قدمت فرقة الحرية للفنون الشعبية والتى أنشئت عام 1999 واعتمدت رسميا دوليا عام 2001 وهى تتبع محافظة الاسكندرية   وتقدم عددا من الرقصات  ومنها اسكندرانية وغزل اسكندرانى والصيادين وحلقة السمك وابو العباس  وعمار يااسكندرية والعروض الفلكلور ية الخاصة بالفرقة .

وتفاعل اهالى وشباب القنطرة غرب مع عروض الفرق وقاموا بالتصفيق الحاد لهم.

 

وعبر عددا من اهالى القنطرة عن سعادتهم من اقامة هذه العروض بالمدينة حيث شهدت العروض انتشار امنى كثيف من الشرطة والحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالاضافة الى تواجد سيارات الاسعاف بمكان عروض الفرق.

 

شهد العروض  المحاسب كرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب  والمحاسب سعيد فرج نائب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب والمهندس محمود علام مساعد رئيس المدينة والمقدم عادل سويدان  نائب مامور مركز القنطرة غرب بالاضافة الى الالاف من ابناء قرى ومركز ومدينة القنطرة غرب.

 

القنطرة غرب (1)

 

 

القنطرة غرب (2)

 

 

القنطرة غرب (3)

 

 

القنطرة غرب (4)

 

 

القنطرة غرب (5)

 

 

القنطرة غرب (6)

 

 

القنطرة غرب (7)

 

 

القنطرة غرب (8)

 

 

القنطرة غرب (9)

 

 

القنطرة غرب (10)

 

 

القنطرة غرب (11)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. أهالى القنطرة غرب يشاهدون عروض مهرجان الإسماعيلية بمسرح نادى الأسرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق