اخبار مصر - بدءًا من اليوم.. غلق نزلة الرمد بكوبرى الجيزة المعدنى للصيانة ليلاً 10 أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية بإجراء أعمال إصلاح وصيانة بكوبرى الجيزة المعدنى "نزلة الرمد"، تبدأ اليوم الخميس وتستمر لمدة 10 أيام فى إطار الإجراءات المتخذة لرفع المعوقات وتوفير السيولة المرورية اللازمة، خاصة مع بدء العام الدراسى، على أن تنتهى الأعمال يوم الأحد الموافق 15/9/2019.

ونوهت محافظة الجيزة أنه سيتم تنفيذ الأعمال ليلاً بدءاً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة الـ6 صباحاً لعدم إعاقة الحركة المرورية عدا أيام الجمعة والسبت، حيث سيستمر العمل على مدار 24 ساعة مع غلق جزئى لنزلة الرمد والسماح بحارة مرورية لحركة سير السيارات .

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه سيجرى تنفيذ الأعمال على مرحلتين؛ حيث ستبدأ المرحلة الأولى بالجانب الأيمن من نزلة الرمد اتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام، والمرحلة الثانية ستكون بالجانب الأيسر من نزلة الرمد اتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام .

ووجه المحافظ مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، لتوفير السيولة المرورية خلال تنفيذ الأعمال ونشر الخدمات المرورية واللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال .

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وسائقى المركبات بالالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتلافى التكدسات.

يذكر أن محافظة الجيزة قد أجرت عددًا من أعمال الصيانة للكبارى خلال الشهور الماضية، فى إطار المجهودات التى تبذلها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والتسهيل على قائدى السيارات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق