اخبار مصر - التأمين الصحى: الطلاب المقيمون فى بورسعيد فقط يخضعون للمنظومة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور محسن جورج المتحدث باسم هيئة التأمين الصحى الشامل، أن طلاب المدارس والجامعات المقيمين فقط بمحافظة بورسعيد سينتفعون بخدمات منظومة التأمين الصحى الشامل، بينما الطلاب الوافدين على خلفية التنسيق وخلافه سيخضعون للنظم التابعين لها.

وقال الدكتور محسن جورج لـ"اليوم السابع": منظومة التأمين الصحى ببورسعيد تطبق فقط على أبنائها المقيمين بالمحافظة، بينما الوافدين للدراسة بحسب نظم التنسيق سيخضعون للنظم الخاصة بهم، مضيفًا أن نظم الطوارئ فى المحافظة للطلاب مفتوحة أمام الجميع، ويتم العلاج وصرف الدواء والفحص بالمجان.

وأوضح الدكتور مسحسن جورج، أن نظام التأمين الصحى الشامل ببورسعيد تكافلى اجتماعى، وحدة بناء النظام هى الأسرة وليس الفرد، مشيرًا إلى أن هناك تسهيلات للجميع للانتفاع بالخدمة فى كل الوحدات الصحية والمستشفيات.

وتابع: أن جميع النظم الصحية فى المحافظة تلاشت واختفت تمامًا بعد تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فعليًا أول سبتمبر، ليصبح الشعب البورسعيدى مغطى تمامًا بالتأمين الصحى الشامل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق