اخبار مصر - تخفيضات تصل لـ40% فى معرض "أهلا بالمدارس" بأسوان.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - افتتح أحمد إبراهيم محافظ أسوان، معرض "أهلاً بالمدارس" بمنطقة الطابية وسط مدينة أسوان والذى تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين على مدار شهر لتحقيق التوازن المطلوب فى الأسعار بتخفيضات تتراوح ما بين 25 % إلى 40 % وبجودة عالية للمنتجات المعروضة.

وأقيم المعرض على مساحة 150 متر مسطح ويضم أقسام تشمل كافة المستلزمات والأدوات المدرسية.

وأشاد اللواء أحمد إبراهيم بهذا العمل الوطنى وهذه المبادرة الرائدة من الغرفة التجارية ووزارة التموين التى تساهم فى محاربة الغلاء وجشع بعض التجار بالأسواق المحلية ، مؤكداً على أن المحافظة من جانبها لن تألوا جهداً على إنجاح هذه المعارض وإستمرارها لتخفيف الأعباء المعيشية ورفع المعاناة عن أهالى أسوان ضمن توجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى تنظيم مثل هذه المعارض.

وخلال تفقده لمختلف الأقسام استفسر محافظ أسوان من المواطنين أثناء شراء إحتياجاتهم من المعرض عن مستوى التخفيضات للمنتجات المعروضة بأسعار أقل عن مثيلاتها فى الأسواق المحلية حيث أبدوا إستحسانهم وترحيبهم بتنظيم هذه المعارض والتى تتناسب مع كافة المستويات الإجتماعية والشرائح المختلفة ، موجهاً المشاركين من العارضين والشركات بضرورة الإلتزام بالتخفيضات والإستمرار فى عرض المنتجات بكميات أكبر طبقاً لمتطلبات الجمهور.

محافظ أسوان يفتتح معرض (1)

 

 

محافظ أسوان يفتتح معرض (2)

 

 

محافظ أسوان يفتتح معرض (3)

 

 

محافظ أسوان يفتتح معرض (4)

 

 

محافظ أسوان يفتتح معرض (5)

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تخفيضات تصل لـ40% فى معرض "أهلا بالمدارس" بأسوان.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق