اخبار مصر - توفير 1500 فرصة عمل بمصنع الأدوات الكهربائية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - أكد سكرتير عام محافظة بورسعيد لـ اليوم السابع "أن المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد تشهد طفرة فى صناعة  منتجات الإضاءة " الليد " بأنواعها فضلا عن المشتركات الكهربائية  والأجهزة الحديثة  وتكنولوجيا الإستمبات المتطورة .

لافتا أن  المصنع يوفر 1500 فرصة عمل للشباب من الجنسين وخاصة بعد إضافة خط الإنتاج الجديد  الذى يضم ماكينات حقن للبلاستك وماكينات السحب للمبات  التيوب "الليد " وخراطيم" الليد "  فضلا عن صالة الـــ" بال " وصالة الباور  وهى خاصة بتجميع كافة الأدوات الكهربائية .

وقال إن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تفقد خط الانتاج الجديد لمصنع "إفينا" للصناعات الكهربائية بجنوب بورسعيد  وتابع سير العمل على جميع خطوط ومراحل الإنتاج وخط تركيب المكونات الخاصة للأدوات الكهربائية  وقسم حقن البلاستيك والأقسام النهائية بالمصنع بالإضافة الى التعرف على الماكينات ونظم التشغيل به  وتجربة الأدوات الكهربائية للتأكد من جودتها .

وأضاف ان المحافظ خلال جولته حرص على الإستفسار من العاملين عن ساعات العمل والراتب وامكانية توفير المواصلات للعمال  للتأكد من مدى توفير الراحة الكاملة للعاملين  لدفع مسيرة العمل والإنتاج  نحو مستقبل مشرق للنهوض بالصناعة والمنافسة أمام المنتج العالمى فى إطار حرص الدولة على توفير مزيد من فرص العمل للشباب .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - توفير 1500 فرصة عمل بمصنع الأدوات الكهربائية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق