اخبار مصر - رئيس اتحاد الصناعات الألمانية: الاقتصاد المصرى فى تنام مطرد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - قال رئيس اتحاد الصناعات الصغيرة والمتوسطة الألمانية ماريو اوفن، إن الاقتصاد المصرى فى تنام مطرد، مؤكدا أن هناك تعاونا كبيرا بين البلدين فى المجالات الاقتصادية.

جاء ذلك على هامش مشاركته فى الاحتفالية التى أُقيمت بالسفارة المصرية ببرلين، لتوديع السفير بدر عبد العاطى سفير مصر لدى ألمانيا، بمناسبة انتهاء فترة عمله، حيث شارك فيها بالحضور وزير الطاقه والكهرباء الألمانى الأسبق، وممثلون من وزاره الخارجية الألمانية، ونواب البوندستاج الألمانى وعدد كبير من السفراء العرب والأجانب.

وقال اوفن - فى تصريحات لوكالة أنباء ببرلين - إن التعاون المصرى الألمانى فى مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة أمر هام جدا، مشيرا إلى أن الاقتصاد الألمانى يعتمد إلى حد كبير على الصناعات المتوسطة.

وأثنى رئيس اتحاد الصناعات الصغيرة والمتوسطة الألمانية على الخطوات السريعة للإصلاح الاقتصادى التى تخطيها مصر؛ لاسيما وأن التمثيل الدبلوماسى المصرى يقوم بخطوات مارثونية لتطبيق هذا التوجه، وهو ما لمسته فى التعاون مع السفير المصرى وفى زيارات القيادة المصرية ووفود الحكومة المصرية لألمانيا.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس اتحاد الصناعات الألمانية: الاقتصاد المصرى فى تنام مطرد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق