اخبار مصر - هيئة الثروة الحيوانية تتلقى 4300 طلب لاستيراد سلالات ماعز وأغنام أوروبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :

اخبار مصر - ذكر تقرير لقطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن إجمالى عدد تلقى طلبات استيراد ماعز البور الأوروبى والأغنام بلغ 4300 طلب، يجرى حاليًا فحصها، متابعًا أن سلالات ماعز البور ذات معدلات الأداء الإنتاجى والتناسلى والمناعى العالى، ومتأقلمة مع الظروف البيئية والأجواء المصرية، ويجرى الاستيراد محدد من الموقف الوبائى من بلد المنشأ.
 

 وأضاف تقرير الثروة الحيوانية، إن التوجه نحو مشروعات تربية الماعز نظرا لتميزها بقدرتها على تحويل الأغذية إلى لحوم أكبر من نظيرتها من الماشية الأخرى، وهو ما يطلق عليه معامل التحويل مما ينعكس على تخفيض تكلفة إنتاج لحوم الماعز والتكلفة الإجمالية لتربية الماعز خاصة ماعز البور الذى يساهم فى الإقبال على تربيتها.
 

 كان قطاع الثروة الحيوانية والداجنة، عرض تقريرًا على وزارة الزراعة، بإجمالى عدد طلبات استيراد ماعز البور من المربين، وتم تحديد الدولة التى من المقرر استيراد ماعز البور منها، للبدء فى تصدير شحنات من الماعز البور إلى مصر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 5/9/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق