اخبار مصر - محافظ كفر الشيخ: بدء تطبيق مبادرة جمع المخلفات المنزلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عن البدء فى تطبيق مبادرة جمع المخلفات المنزلية من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءًا، بقتسيم 4 فى حى غرب بمدينة كفر الشيخ، على أن يتم تعميم التجربة على جميع أنحاء المحافظة على التوالى لجمع المخلفات المنزلية، ولسهولة تنفيذ وتقسيم الأدوار والمسئوليات، ولسهولة تقسيم العمال والسائقين والمعدات ووضع برنامج للمتابعة، فضلا عن إلزام التجار بوضع صناديق للقمامة. جاء ذلك فى بيان صحفى أصدرته المحافظة اليوم الاثنين.

 

وأوضح طه  ، أن خطة اختيار المربع السكنى للتوعية عن طريق دور العبادة وعقد لقاءات مع أهالى الحى، وذلك بالتنسيق مع وزارة البيئة، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس هشام فتحى، مدير عام النظافة والتجميل بالمحافظة، وبمشاركة وزارة البيئة وفريق العمل بالبرنامج الوطنى بمحافظة كفر الشيخ.وستقوم المحافظة بتنفيذ كل الالتزامات من جانبها بالتعاون مع وزارة البيئة لتعظيم الاستفادة من المخلفات والحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وعلى جانب آخر، أكد محافظ كفر الشيخ على أن هناك انفراجة جديدة بالتواصل مع هيئة الطرق والكبارى ، لإنهاء أعمال رصف طريق "الشين- قلين" التابع لها، وتحسين الخدمات بكفر الشيخ.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق